الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منتدي الجيل الجديد
لانقول اننا الأفضل لكن نسعى لتحقيق ذلك
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
moatez10
 
ali
 
Jamil1
 
الزعيمة
 
محمد شندي
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 حياة الممثل الشهير ويل سمث +صور نادرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jamil1
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 32
العمر : 37
مكان السكان : الجزائر
العمل/الترفيه : الحاسوب
المزاج : جيدا
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: حياة الممثل الشهير ويل سمث +صور نادرة   الإثنين يناير 12, 2009 5:42 pm

"ويلارد كريستوفر سميث"


ولد في 25 سبتمبر 1968 في مدينة فيلاديلفيا بالولايات المتحدة الامريكية




يبدو أن النجاح الكبير الذي حققه مؤخرا الفيلم الجديد للنجم ويل سميث "أنا أسطورة I Am Legend" قد أثار الأحقاد والغيرة منه، فقرر البعض تحطيم هذه الأسطورة في ذروة مجدها بأسهل وأسرع الطرق في عصرنا الحديث وهي شبكة الإنترنت.

ففي نهاية الأسبوع الماضي، تناقلت العديد من مواقع أخبار النجوم والنميمة خبرا يقول إن سميث يدافع عن أفعال هتلر، ويقول أيضا إن الزعيم النازي في جوهره كان شخصا طيبا!.
هذه الصورة تم تصغيرها. أضغط على هذا الشريط لتراها بحجمها الطبيعي. الصورة الاصلية ابعادها 900x350 و حجمها 70 كيلوا بايت.


كما نشرت صحيفة "دايلي ريكورد" مؤخرا
حوارا للنجم ويل سميث -39 عاما- تحت عنوان سميث يدافع عن هتلر يقول فيه "حتى هتلر لم يستيقظ يوما، قائلا سأفعل أكثر الأشياء شرا". وعلق الصحفي على كلام سميث قائلا "اللافت للنظر أن ويل يؤمن بأن الجميع في قرارة أنفسهم طيبين!".

وأثارت تصريحات سميث حفيظة اليهود في الولايات المتحدة الذين هاجموا النجم الأمريكي، لا سيما أنهم يعتبرون النازي هو الذي قتل 6 ملايين منهم في محارق الهولوكوست.


وشعر سميث أنه وقع في فخ معاداة السامية، وأن تصريحاته للصحيفة أسيء فهمها، فسارع على الفور بإصدار بيان رسمي لتصحيح الأمور والذم في هتلر قبل أن يصبح واحدا من ضحاياهم.

وصدر البيان عن طريق متحدثه الرسمي، ونشرت صحيفة الأسوشيتدبرس قال فيه "إنها كذبة بشعة ومقززة مصدرها قوة خطيرة لشخص جاهل يحمل قلما، وأنا في غاية السخط والغضب، لأنني مضطر للتعقيب على هذا التأويل السخيف لكلامي".
هذه الصورة تم تصغيرها. أضغط على هذا الشريط لتراها بحجمها الطبيعي. الصورة الاصلية ابعادها 600x892 و حجمها 152 كيلوا بايت.

وأضاف سميث في بيانه قائلا "كان هتلر قاتلا خسيسا وشرسا وشنيعا، وهو مسؤول عن أكثر الأفعال شرا التي ارتكبت على كوكب الأرض".


اللافت أن النجم الكبير لم يدرك الفخ الذي استدرجه إليه الصحفي الذي لم ينشر السؤال الذي كان ويل سميث يرد عليه، حتى إن سميث بخفة ظله المعهودة قلد الزعيم النازي في صورة نشرت بجوار المقال.

تاريخ فني كبير

سميث هو أحد أكثر الممثلين قوة على كوكبنا كما تصفه النيوزويك وأحد القلائل الذين استطاعوا تحقيق نجاح كبير في مجال الموسيقى والتلفزيون والسينما معا.


ويليارد كريستوفر سميث الشهير "بويل سميث" من مواليد 25 سبتمبر 1968 في فيلادلفيا انفصل والداه وهو في الـ13 من عمره، واشتهر في المدرسة بخفه ظله الشديدة ومشاغباته وحبه لموسيقى الهيب هوب وغناء الراب وكانوا يلقبونه "بالأمير"، ثم أصبح "الأمير الجديد Fresh Prince".



وكون فريقا غنائيا مع زميل دراسته منسق الأغاني جيفري تحت اسم "جازي جيف والأمير الجديد Jazzy Jeff & Fresh Prince" ونالا شهرة كبيرة في الثمانينات والتسعينات، وخاصة بعد فوزهم بأول جائزة جرامي في مجال الراب والهيب هوب في عام 1988، وحصل أول ألبومين من ألبوماته على الاسطوانة البلاتينية.

هذه الصورة تم تصغيرها. أضغط على هذا الشريط لتراها بحجمها الطبيعي. الصورة الاصلية ابعادها 1960x1955 و حجمها 508 كيلوا بايت.

في عام 1990 وقع عقد حلقات "الأمير الجديد لبيل آير The Fresh Prince Of Bel-Air" على قناة NBC وهي التي أطلقت نجوميته وشهرته الكبيرة ومهدت له الطريق إلى عالم السينما.



اشترك في أول أفلامه السينمائية "صنع في أمريكا Made In America"، وفيلم "ست مراحل للانفصال Six Degrees Of Separation"، ثم الفيلم الناجح "أولاد سيئون Bad Boys" أثناء استمراره في بطولة الحلقات التلفزيونية التي انتهت في عام 1996.



وتفرغ سميث للسينما لتنطلق نجوميته في أفلام مثل "يوم الاستقلال Independence Day"، و"رجال ذوو ملابس سوداء Men In Black"، و"الغرب المتوحش Wild Wild West"، وفيلم "هيتش Hitch"، وفيلم "أنا الإنسان الآلي I .. Robot".



وقام سميث بغناء الأغنية الرئيسة للعديد من أفلامه مثل Men In Black، كما شارك في الحفل الغنائي الكبير الذي أقيم في فيلادلفيا عام 2005 بعنوان Live 8 للتوعية بمشاكل البيئة.




وقع في عام 2005 عقدا مع شركة تسجيلات "إنترسكوب" وأصدر ألبومه "فُقِدَ ووُجد Lost & Found" الذي نجحت منه أغنية Switch نجاحا كبيرا، وتصدرت قائمة الأغاني لعدة أشهر وأعادته لموقعه في الصف الأول من نجوم الهيب هوب.



وكان سميث هو أول ممثل ومغني هيب هوب يرشح لجائزة الأوسكار عن تجسيده لشخصية الملاكم محمد علي في فيلم Ali عام 2001، ثم رشح لها ثانية عن قصة حقيقية أخرى في عام 2006 عن فيلم "البحث عن السعادة The Pursuit Of Happiness" أمام ابنه الصغير جايدن سميث.



ومن الأدوار التي رشح لها ورفضها بطولة فيلم "ماتريكس" الذي قام به كيانو ريفز، وفيلم "تشارلي ومصنع الشيكولاته" الذي قام به جوني ديب، وفيلم "مستر ومسز سميث" الذي قام به براد بيت.



ومؤخرا عرض له فيلم "أنا أسطورة I Am Legend" الذي يعد أكثر الأفلام الأمريكية التي عرضت في شهر ديسمبر/كانون الأول نجاحا وتحقيقا للإيرادات على الإطلاق.


هذه الصورة تم تصغيرها. أضغط على هذا الشريط لتراها بحجمها الطبيعي. الصورة الاصلية ابعادها 610x480 و حجمها 73 كيلوا بايت.

وقد حصل سميث على جائزة الجولدن جلوب ورشح مرتين لجائزة الأوسكار، كما نال عدة جوائز جرامي الموسيقية الرفيعة كمغني هيب هوب.



حياته الشخصية





في عام 1992 تزوج سميث من زوجته الأولى شيري زامبينو ورزق منها بابنة ويلارد كريستوفر الشهير "بتيري" ولكنهما انفصلا في عام 1995.

وتزوج سميث في عام 1997 من الممثلة جادا بينكيت سميث وأنجبا "جايدن" و"ويلو"، ومن أكثر أصدقائهما المقربين من المشاهير الثنائي الفني توم كروز وزوجته كاتي هولمز.

هذه الصورة تم تصغيرها. أضغط على هذا الشريط لتراها بحجمها الطبيعي. الصورة الاصلية ابعادها 1024x768 و حجمها 145 كيلوا بايت.

ويتردد أن كروز أثر على ويل سميث ليعتنق ديانة السينتولوجي العلمانية مثله على الرغم من عدم نفي أو تأكيد ويل سميث لذلك.


سميث يعد أيضا من أثرياء النجوم الأمريكيين، ويذكر اسمه دائما في قائمة مجلة "فورتشون" لأكثر الرجال الأمريكيين تحت سن الـ40 ثراء، فهو يمتلك عدة مشاريع تجارية ناجحة وعدة منازل في فلوريدا ولوس أنجلوس والسويد وفيلادلفيا.












الأعمال
السنة الفيلم الدور ملاحظات

1990 أفلام صباح السبت تقديم برنامج تلفزي
The Perfect Date - "ABC Afterschool Specials" Hawker برنامج تلفزيوني
أمير بيل-إير نفسه سيتكوم تلفزيوني (1990-1996)
1992 Blossom الأمير سيتكوم تلفزي
1993 صنع في أمريكا (فيلم) تيا كايك والترز
1995 باد بويز المحقق مايك لاوري
1996 يوم الإستقلال (فيلم) العقيد ستيف هيلر
1997 الرجال في الأسود (فيلم) العميل جايمس إدوارد
1998 عدو الدولة (فيلم) روبرت كلايتون دين
1999 Torrance Rises
Wild Wild West 2000 العقيد جيم وست
2001 علي (فيلم) محمد علي رشح لجائزة أكاديمي أوارد لأفضل ممثل
2002 الرجال في الأسود العميل جايمس إدواردز
Girlfriend ل B2K نفسه فيديو كليب
2003 باد بويز 2 المحقق مايك لاوري
2004 A Closer Walk القاص وثائقي
جيرسي غيرل نفسه Cameo
American Chopper نفسه برنامج تلفزيوني
أنا روبوت المحقق ديل سبونر منتج
2005 There's a God on the Mic وثائقي
هيتش (فيلم) Alex "Hitch" Hitchens منتج
2006 البحث عن السعادة كريس غاردنر منتج, رشح لأكاديمي أوارد لأفضل ممثل
2007 أنا أسطورة روبرت نوفيل
2008 هانكوك (فيلم) هانكوك post-production
سبعة باوندات (فيلم) Lead role; Character name TBA Filming started on March 10, 2008. Release date of 16 January 2009 (UK


























هذه الصورة تم تصغيرها. أضغط على هذا الشريط لتراها بحجمها الطبيعي. الصورة الاصلية ابعادها 609x488 و حجمها 77 كيلوا بايت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حياة الممثل الشهير ويل سمث +صور نادرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفن والسينما :: السينما العالمية-
انتقل الى: